منتديات خبراء نجد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات تخدم المعقين و المراجعين و الوافدين في المملكة العربية السعودية و غير ذلك

موضوع البدون في السعودية الى متى؟

تصويت

موضوع البدون في السعوديه الى متى ؟

جوري4532

المساهمات : 3

موضوع البدون في السعودية الى متى؟ Empty موضوع البدون في السعودية الى متى؟

مُساهمة من طرف جوري4532 الثلاثاء مايو 25, 2010 4:42 pm

هلا اخواني واخواتي موضوعي مو عارفه وين اسدحه يالله بطرحه هنا المهم انا متزوجه وعندي بنتين ابغى اعرف ليش يعااملونا ذي المعامله في السعوديه ابغى اعرف رغم انى مااحس نفسي الا سعوديه واله ولدنا فيها وكل شي فيها وماااحب احد يغلط فيها خلاص حتى الى يسالني سعوديه يعني ايش اقول بس لا تقولون الى يتخلى عن اصله ومن ذه الكلام انا تولدت وتربيت فيها احنا واهلى رغم عندهم اقايم بس خلاص بلادنا السعوديه لكن بناتي اه ياقلبي عليهم
    جنسيه مقدمين عليها اهل زوجي اربعين سنه طيب نبغى نسوي تصليح وضع يقولوا مافي انتو عندكم معامله نبغى نسافر نطلع مافي ياربي طيب اقلها تصريح نطلع نروح نسوي عمرها هو احتكار ولا كيف ابغى افهم انا عندي جواز واقامه لكن بناتي ايش ذنبهم بالله ابغى ورقه اقل شي اطلع بناتي معاي تكون من الجوازات موثقه نروح ممنوع البنات ما عندهم هوويه ابغى اعرف لمين اشتكي الناس الكل يسافر وما عليهم منهم يروحوا تهريب او عن طريق واحد يطلعهم بفلوس لكن انا ما ابغى شي اخاطر ببناتي والله مشكلتنا مالها حل ديون وفلوس راحت واسطات عشان تتطلع الجنسيه ولا في فايد كلهم حراميه فلوسنا ضاعت تروحي تراجعي الاحوال يقولوا لكي معاملتكم تحفظ طيب انا الحين ابغى ازور اهلى بناتي وين اخليهم لازم اشيلهم معي ابغى حل اقل شي احد يساعدني بورقه يكتبوا عليها مده شهر اروح ازور وارجع مدري ايش من معامله هاذي يمكن لو بلاد ثانيه ارحم ليتهم قدموا بجنسيه ثانيه كان طلعت يمكن لانهم اساسا مولدين هنا وعمرهم كله هنا وبلادهم ما يعرفوها الحين انا ابغى حل والله مالى حل الا اشكي لله ثم لكم هل لى لنا حل احد يعرف احد يساعدني بموضوعي والله حرام وظلم اقسم بالله ظلم"لا حول ولا قوه الا بالله"

جوري4532

موضوع البدون في السعودية الى متى؟ Empty رد: موضوع البدون في السعودية الى متى؟

مُساهمة من طرف جوري4532 الثلاثاء مايو 25, 2010 4:43 pm

انا بس ابغى حل اشيل بناتي بالقانون ممنوع يعني معقوله اخليهم يروحوا تهريب واذا صار لهم شي لانها قريبه بس اخاف مع ان الناس يقولون لي يدفعون فلوس ويطلعو ا تهريب طيب انا بدفع فلوس واطلع ورقه لبنتي بس تكون موثقه من الجوازات الله يسعدكم الى تعرف احد يساعدني الله يجزاكم خير

جوري4532

موضوع البدون في السعودية الى متى؟ Empty رد: موضوع البدون في السعودية الى متى؟

مُساهمة من طرف جوري4532 الثلاثاء مايو 25, 2010 4:46 pm

يعطونه بس تصريح للعلاج ولمدارس بس وبناتي يوم انولدوا ما يعطون لهم شهاده ميلاد عندهم بس سك بنووه وانا يمنيه انا بس الى عندي جواز واقامه عشاني مع اهلي
    شوفي المنطقه قريبه من اليمن جدا عشان كذه البعض لما يحب يروح بعض الناس يروحوا تهريب يقولون لي عادي بس انا ما ابغى اخاطر ببناتي انا ابغى ورقه اضيف بنتيني فقط بالجواز عندي تكون موثقه من الجوازات اروح زياره شهر وارجع

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 3:49 am