منتديات خبراء نجد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات تخدم المعقين و المراجعين و الوافدين في المملكة العربية السعودية و غير ذلك

2 مشترك

الله يفرج هم اللي يدخل ويساعدني تكفووووووووووووووووووون

غدير القصيم

المساهمات : 2

الله يفرج هم اللي يدخل ويساعدني  تكفووووووووووووووووووون Empty الله يفرج هم اللي يدخل ويساعدني تكفووووووووووووووووووون

مُساهمة من طرف غدير القصيم الخميس يناير 28, 2010 4:58 pm

السلام عليكم ......

ابي وظيفة الله يحقق لكم ماتتمنون والله العظيم مليت من القعدة في البيت ............طفشت احس انا والاثاث واحد....وقدمت ع الخدعة المدنية وما لقيت وظيفة والله العظيم اللي يساعدني اني لدعيله ليل ونهار واكون ممنونة له ومعروفه ما راح انساه.................
    واتعامل مع الكمبيوتر واحنا اولى من الاجانب وربي فى المستوصفات والمدارس تكفون ساعدوني ربي يخليكم ولايحوجكم لاحد
    تكفون ابي وظيفه قبل لااموت ابي اضم بقايا طعم الحياه..
    ولا معي خبره ولا عمري توظفت بس تراي ذكيه واتعلم بسرعه وقيادية وممتازه بالكمبيوتر والطباعه واطقطق بالانجليزي
    ماقدر اوعده وقول بعطيه واعطيه لان بالعربي ماعندي
    لكن يشهد علي الله وملائكته ان توظفت اعطيه لقاء تعبه معي اللي يبيه من راتبي
    ادري اللي اطلبه مستحيل لكن ماعلى الله عسير
    وادري مو صعبه بعد مشيئة الله يوظفني
    تكفون والله العظيم محتاجتها ضروري بيذبحني الفراغ والظروف الماديه
    الشينه وابي وظيفة بنك او مدرسه او سكرتيرة بشركة اواي مكان نسائي بدون اختلاط
    لاحد يقول مندوبه او موزعه ماتنفع ولا انفع لها ابي وظيفة تكفون انا عندي قدرات كثيرة بس ابغى احد يجربني في العمل
    عندي بكالوريوس تربوي تخصص لغة عربية وعلوم اجتماعية وعندي دورة حاسب ومرة شاطرة فية
    والله مقهوووووووووووورة وضايق صدري الله يفرج هم اللي يدخل ويساعدني  تكفووووووووووووووووووون Kopfschuettel يارب تفرجها
    وبس ع فكرة انا بالقصيم
    والله يجزاكم كل خير
    واستغفر الله العظيم الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

غدير القصيم

الله يفرج هم اللي يدخل ويساعدني  تكفووووووووووووووووووون Empty رد: الله يفرج هم اللي يدخل ويساعدني تكفووووووووووووووووووون

مُساهمة من طرف غدير القصيم الخميس يناير 28, 2010 5:00 pm

تكفون مشرفين لاتحذفون الموضوع يمكن احد يساعدني
    فهد الربيعان

الله يفرج هم اللي يدخل ويساعدني  تكفووووووووووووووووووون Empty رد: الله يفرج هم اللي يدخل ويساعدني تكفووووووووووووووووووون

مُساهمة من طرف فهد الربيعان الإثنين أغسطس 09, 2010 4:16 pm

ممكن نتراسل عالخاص اذا ممكن اونتواصل عالايميل fahed-fm@hotmail.com

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 2:48 am