منتديات تخدم المعقين و المراجعين و الوافدين في المملكة العربية السعودية و غير ذلك


    العثور على جثة مفقود في وادي الرمه

    شاطر
    avatar
    خبراء نجد
    Admin
    Admin

    المساهمات : 237
    تاريخ التسجيل : 18/04/2009

    العثور على جثة مفقود في وادي الرمه

    مُساهمة من طرف خبراء نجد في الأربعاء أبريل 22, 2009 10:16 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم


    أعلنت مديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم بأنه عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الاثنين الموافق 24/4/1430هـ تم العثور على جثة لشخص بالقرب من المنطقة التي سقط فيها المواطن / احمد بن عبدالعزيز الرعوجي في وادي الرمة حيث حضر مواطن إلى أفراد الدفاع المدني المتواجدين في منطقة العمل بالوادي وذكر لهم بأنه يشم رائحة تنبعث من منطقة داخل الوادي وعلى الفور تم الحفر في الموقع من قبل رجال الدفاع المدني وقد وُجدت الجثة على عمق ( متر وعشرون سنتيمتر ) تقريباً .

    وقد تم استدعاء كافة الجهات المعنية لإجراء الفحص اللازم ومن ثم نقل الجثة إلى مستشفى الملك سعود بمحافظة عنيزة حيث تم إجراء الكشف الأولي عليها وسيتم الكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي وكذلك تحديد الحمض النووي للتأكد من هوية الشخص .

    هذا وقد استمر الدفاع المدني في البحث عن المواطن المفقود من التاسع من شهر ذي القعدة الماضي استخدم خلالها جميع وسائل البحث الحديثة حيث شارك أثناء جريان الوادي عدد كبير من الغواصين ذوي التأهيل العالي مستخدمين أفضل التجهيزات .

    كما تمت الاستعانة بالوسائل الأخرى كالكلاب البوليسية المدربة . كما جرى مسح الوادي بطول يتجاوز ( ثلاثون كيلو متر ) جواً من خلال طائرة البحث والإنقاذ وكذلك بواسطة أفراد البحث الذين يصل عددهم في اليوم الواحد إلى مائة شخص كما تم إحضار الخبير اليوناني البروفيسور أمانويل النتوني داكس مدير جامعة التعليم التقني لمعاهد كريت باليونان والذي اخترع جهاز الكشف عن العظام البشرية للأشخاص تحت الأرض ولم يعطي إشارات في الموقع الذي وجدت فيه الجثة حيث تم العثور على الجثة في منطقة منخفضة تبعد عن موقع سقوط السيارة بمسافة ( 500 م ) تقريباً ومطمورة تحت الأرض بعمق يصل إلى ( متر وعشرون سنتيمتر ) .

    صرح بذلك الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم رائد / ابراهيم بن عبدالعزيز اباالخيل

    احمد الحررربي

    المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 12/07/2010

    رد: العثور على جثة مفقود في وادي الرمه

    مُساهمة من طرف احمد الحررربي في الإثنين سبتمبر 06, 2010 3:20 am

    الله يرحم اموات المسلمين

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 19, 2018 5:42 pm