منتديات خبراء نجد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات تخدم المعقين و المراجعين و الوافدين في المملكة العربية السعودية و غير ذلك

5 مشترك

قائمة بأسعار مكتب خبراء نجد للخدمات العامه

خبراء نجد
    خبراء نجد
    Admin
    Admin

المساهمات : 237

قائمة بأسعار مكتب خبراء نجد للخدمات العامه Empty قائمة بأسعار مكتب خبراء نجد للخدمات العامه

مُساهمة من طرف خبراء نجد الثلاثاء مايو 26, 2009 6:48 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

يسرني ان اقدم لكم قائمة بخدمات مكتب خبراء نجد للخدمات العامة

الجوازات

تجديد اقامة / سنة أو سنتين 100 ريال

خروج و عودة أو نهائي 50 ريال

نقل الكفــاله 1000 ريال

تعديل المهنه 1000 ريال

نقل معلومات 50 ريال

شهادة خرج ولم يعد 150 ريال

تجديد اقامة عائلة 300 ريال

اضافة تابع 100 ريال

تعديل بالحاسب 100 ريال

خروج و عودة مستعجل
    خارج وقت الدوام الرسمي 250 ريال

برنت عامل 50 ريال

تجديد لجنة المهن البسيطه 100 ريال لكل إقامه

وللمزيد راااااااااجع موقعنا على النت : www.knajd.malware-site.www

و المنتدى : https://knajd.ahlamontada.net/forum.htm

الرياض

4730393

0530233982

محمدخيمي

المساهمات : 1

قائمة بأسعار مكتب خبراء نجد للخدمات العامه Empty رد: قائمة بأسعار مكتب خبراء نجد للخدمات العامه

مُساهمة من طرف محمدخيمي الإثنين يونيو 21, 2010 6:09 pm

السلام عليكم

ارجو الافادة من الاخوان انا واقع في ورطة حيث انه لدى موظف غير سعودي ومهنتو في الاقامة بائع عطور ولمن جيت انقل كفالتو لدينا قال مكتب العمل لابد من ان تغير مهنته وحالوت اغير مهنتو ووقفت المعاملة حيث انني ارغب بتغي مهنته الى عامل مشيت المعاملة من الباحث وسجلي رقم طلب لكن عندما وصلت الى المدير وقفها قال انا مااقدر اغير المهنة علشان هو بائع عطور واقامتو باقي عليها اسبوع واحد على الانتهاء وكفيله لايرغب بالتجديد ولايرغب بالمساعدة مع العلم انه بنفسي قدمت المعاملة لكن وقفت ورقم الطلب موجود ارجو من الاخوان الافادة بأسرع وقت ممكن وهل في امكانية لتحويلها مع العمل انه من مكة ارجو الافادة وشكرا
    yass1234

المساهمات : 4

قائمة بأسعار مكتب خبراء نجد للخدمات العامه Empty رد: قائمة بأسعار مكتب خبراء نجد للخدمات العامه

مُساهمة من طرف yass1234 الإثنين سبتمبر 20, 2010 6:20 pm

عزيزي انا صاحب مؤسسة فردية وعندي نقل كفالة لعدد خمسة عمال ملفي في مكتب العمل لا يوجد فية الزكاة والدخل ولاالتامينات ولا السعودة في حل في عمل النقل ارجو الافادة ودمتم على الايميل
    بحار جده

مُساهمة من طرف بحار جده الأحد نوفمبر 28, 2010 9:08 am

أخي خبراء نجد هل يمكن الغاء او ايقاف بلاغ الهروب من الترحيل بجده وكيف الطريقه أفدني بارك الله فيك
    لارمله لديها 5 اولاد وتوفي زوجها وكفلها خالها وهو على كفالة مؤسسة وحصل ان كفيل زوجها الغا نشاط المؤسسه وبلغ عن مكفلوه انه هارب وتم ايقاف كفيلها من قبل الجوازات وما ان عرف انه كفيلها طلب منه احضارها فقال انها هاربه وهي لا تعلم بذلك وساكنه في رابط الخير تبع الجمعيه الخيريه مع اولادها وتريد ان اكفل ابنها لكي يكفلهم ولكن المشكله تكمن في بلاغ الهروب كيف اوقف او الغى البلاغ ليتسنى لي نقل كفالة ابنها الى مؤسستي ومن ثم يكفل والدته وأهله والله يحفظك ويرعاك
    صرخة ندم حائل

مُساهمة من طرف صرخة ندم حائل الأربعاء ديسمبر 15, 2010 8:15 pm

الله يوفق الجميع

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مارس 19, 2024 4:40 pm